حكومة النمسا تتحدى المانيا وتعلن عن فتح باب الهجرة إليها ب 70 نقطة فقط!


للحصول على عقد عمل مجاني

قم بتسجيل إسمك هنا

رابط التسجيل في عقود العمل كندا : CANADA.CA

رابط التسجيل في قرعة ألمانيا 2024 : Germany VISA

رابط التسجيل في قرعة أمريكا 2024 بدون فيزا : DV Lottery USA


حكومة النمسا تتحدى المانيا وتعلن عن فتح باب الهجرة إليها ب 70 نقطة فقط!

تحدِّي حكومة النمسا المانيا وتعلن عن فتح باب الهجرة إليها بنظام يعتمد على تسجيل النقاط حيث تتطلب 70 نقطة فقط! إذا كنت تبحث عن فيزا للعمل في النمسا، فأنت في المكان المناسب... مجانًا!

نقدم في هذا الفيديو أفضل وأقوى وأحدث طريقة للهجرة إلى النمسا والسفر إليها بطريقة سهلة من خلال فيزا البحث عن عمل في النمسا لعام 2023. تعرف هذه الفيزا بـ "البطاقة الحمراء البيضاء" أو "Red White Red Card Austria Job Search Visa Austria".

تعلن الحكومة النمساوية عن فيزا جديدة للبحث عن عمل تسمح بالهجرة إلى النمسا في عام 2023، وتتبع نظام النقاط وتمنح الحاملين إقامة في النمسا بعد الحصول على وظيفة في البلاد. سنقوم أيضًا بمراجعة الشروط والوثائق المطلوبة وعملية التقديم على هذه الفيزا من الموقع الرسمي للحكومة الفيدرالية النمساوية.

The Austrian government challenges Germany and announces the opening of immigration to it with a system based on scoring, as it requires only 70 points! If you are looking for a work visa in Austria, you are in the right place.

In this video, we present the best, most powerful, and latest way to immigrate to Austria and travel to it in an easy way through the 2023 Austria job search visa. This visa is known as the "Red White Red Card Austria Job Search Visa Austria".

The Austrian government announces a new job search visa that allows immigration to Austria in 2023, follows the points system and grants holders residency in Austria after obtaining a job in the country. We will also review the conditions, documents required and the application process for this visa from the official website of the Austrian Federal Government.

immigrate to Austria and travel

👇 رابط التقديم بالفيديو
يوجد في هذا الموقع
 أكتب في جوجل 👇

www.myimmigra.com

اقوى موقع عربي لنشر عقود وكونطرات عمل بأوروبا
كتب في Google 👇👇
👈 www.myimmigra.com 👉

Immigration, Réfugiés et Citoyenneté Canada (Immigration, Refugees and Citizenship Canada)
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-