الهجرة الى كندا بدون شهادة ولا لغة ولا حساب بنكي 🔥


للحصول على عقد عمل مجاني

قم بتسجيل إسمك هنا

رابط التسجيل في عقود العمل كندا : CANADA.CA

رابط التسجيل في قرعة ألمانيا 2024 : Germany VISA

رابط التسجيل في قرعة أمريكا 2024 بدون فيزا : DV Lottery USA

أخر الاخبار

الهجرة الى كندا بدون شهادة ولا لغة ولا حساب بنكي 🔥

الان يمكنك تقديم طلب الهجرة الى كندا اون لاين بالمجان من خلال الموقع الرسمى للهجرة الى كندا Québec IRCC التابع لوزارة المواطنة والهجرة الكندية، وسنتعرف على كيفية طلب تاشيرة هجرة لكندا بدون محامي عن طريق موقع السفارة الهجرة الكندية الرسمي CIC، وسوف تجدون اسفل المقال رابط تقديم طلب هجرة الى كندا بالإضافة الى مكتب استخراج فيزا كندا.

في اخر المقال سوف تجد فيديو يشرح بالتفصيل كيفية الحصول على تاشيرة كندا وكيفية تقديم طلب الهجرة الى كندا اون لاين ، بالإضافة لكيفية الحصول على فيزا العمل او الدراسة او الزواج ولم الشمل في كندا، وسنتلكم في الفيديو عن الاوراق و الشروط المطلوبة لتقديم طلب الهجرة إلى كندا مجانا عن طريق عقد عمل او عن طريق فيزا البحث لكندا. تابعــونا.

الهجرة الى كندا بدون شهادة ولا لغة ولا حساب بنكي 

إنشاء الله من خلال هذا المقال ومن خلال الفيديو المشروح بالتفاصيل سوف تهاجر الى كندا بدون شهادة ولا لغة ولا حساب بنكي 🔥 Immigrate to Canada Without Any Qualifications، فقط تبع المقال وشاهد الفيديو لكي تتعرف على طريقة قديم طلب الهجرة الى كندا اون لاين بالمجان من خلال الموقع الرسمى للهجرة الى كندا Québec IRCC.

🛑 مواضيع تــــهمك :
تقديم طلب الهجرة الى كندا اون لاين بالمجان من خلال الموقع الرسمى للهجرة الى كندا Québec IRCC

شركة conseils consultant immigration Quebec IRCC هي شركة من مستشاري الهجرة المعتمدين في كندا. مهمتها هي تقديم أفضل خدمة استشارية بالمجان حول كيفية تقديم طلب الهجرة الى كندا اون لاين في أقصر وقت ممكن. مستشاريها معترف بهم من قبل وزارة الهجرة الكندية وكيبيك وعضو المجلس الكندي لتنظيم مستشاري الهجرة في كندا.

كيبيك - Québec

تتميز مقاطعة كيبيك Québec بمساحة تزيد عن 1600000 كيلومتر مربع وشخصيتها الفريدة الناتجة عن الطابع السائد للناطقين بالفرنسية والمزيج الثقافي الغني لسكانها. إنها المقاطعة الكندية الوحيدة التي تستخدم الفرنسية كلغة أولى. المجتمع الحديث ، كيبيك معترف بها لنظامها السياسي الديمقراطي وخدماتها للسكان.

تتمتع Québec فعليًا بنظام رعاية صحية شامل ومجاني بالإضافة إلى شبكة تعليم عامة متاحة للجميع وتقدم مجموعة من الخدمات الاجتماعية والمجتمعية. يعتمد اقتصاد Québec المتنوع على استغلال العديد من الموارد الطبيعية وينمو بمعدل تكنولوجيا المعلومات وغيرها من القطاعات المتقدمة.

✐ عدد السكان (2013): 8،155،334 نسمة.
✐ الكثافة السكانية (2013): 6.3 نسمة / كم 2.
✐ المساحة: 1،667،712 كيلومتر مربع (78٪ أرض و 22٪ ماء).
✐ المناطق الإدارية: 17.
✐ العاصمة: كيبيك.
✐ متروبوليس: مونتريال.
✐ تاريخ العطلة الوطنية: 24 يونيو.
✐ طبيعة النظام السياسي: ديمقراطية برلمانية.
✐ نوع الدولة: عضو في الاتحاد الكندي.
✐ غير اليهود: ، كيبيك.
✐ العملة: الدولار الكندي.
✐ الوزن والقياس: النظام المتري.
✐ المنطقة الزمنية ، التوقيت الشرقي القياسي: UTC -5: 00 صباحًا
✐ المنطقة الزمنية ، التوقيت الصيفي (الأحد الثاني في مارس إلى الأحد الأول في نوفمبر): UTC -4h. 

🛑 مواضيع تــــهمك :

☻قبل تقديم طلب الهجرة الى كندا اون لاين سوف تحصل بالمجان على : 
  • التقييمات الشخصية لمؤهلاتك بالمجان. 
  • الردود على استفسارات البريد الإلكتروني الخاص بك. 
  • مقابلات هاتفية مع أحد المتخصصين لديهم من أجل مساعدتك في التقديم على تاشيرة كندا. 

☻عندما تقديم طلب الهجرة الى كندا اون لاين ، فإننا نؤكد لك ما يلي: 
  • تحديد فئة الهجرة الكندية الخاصة بك. 
  • نقوم بإعداد واستكمال وتقديم طلبك. 
  • اتصل بمكتب الهجرة الكندي الخاص بك. 
  • مساعدتك في المقابلة مع مكتب استخراج فيزا كندا. 
  • تتبع التقدم المحرز في طلبك حتى يتم إصدار تاشيرة كندا لك. 

☻من أجل مساعدتك على الاندماج في كندا ، سوف نتأكد من: 
  • تزويدك بأداة البحث عن فرص العمل في كندا وموارد التوظيف والمهن المطلوبة للهجرة. 
  • نساعدك في الوصول إلى ميناء الدخول إلى كندا. 
  • نتكلف بالتزامات الإقامة الكندية الخاصة بك. 
  • ننصحك بشأن جنسيتك الكندية. 

وبالتالي، فإن تقديم خدمات 
هجرة عشوائية لكندا يتوافق مع قانون Barreau du Québec و ircc وزارة المواطنة والهجرة الكندية، ومدونة قواعد الأخلاق والمبادئ القانونية المعمول بها في كيبيك و كندا. 

لذلك نضمن لجميع العملاء أنه سيتم الاعتناء بملفاتهم بطريقة احترافية مع جميع الضمانات القانونية المعتادة التي يوفرها Barreau du Québec. 
 

✔ لذلك فإن مكتب استخراج فيزا كندا تتعامل مع الحالات التالية: 

قانون الهجرة: الإقامة الدائمة في كندا: العمال المهرة ، ورجال الأعمال ، وطلب لم شمل الأسرة (الكفالة) و التقديم على اللجوء الى كندا، إلخ.

يهتم مكتب الهجرة لكندا أيضًا بجميع الطلبات الخاصة بجميع مقاطعات كندا.

🛑 مواضيع تــــهمك :

طلب هجرة لكندا 2023

فرص العمل في كندا والمهن المطلوبة للهجرة
 
㋡ أول أسبوعين في كندا :

1. تعرف على سوق الشغل في كندا و سعر ساعة العمل وكيفية الحصول على فرص وعقود العمل فى كندا والمهن المطلوبة للهجرة وكيفية الاستقرار في كندا. 

2. اتصل أو قم بزيارة إحدى المنظمات ومكاتب هجرة لكندا التي تخدم المهاجرين في المدينة التي تعيش فيها لمعرفة الخدمات التي تقدمها مجانًا ، لمساعدتك على الاستقرار في كندا. 

3. تقدم بطلب للحصول على بطاقة تأمين صحي عن طريق ircc وزارة المواطنة والهجرة الكندية. تسمح لك هذه البطاقة بالحصول على رعاية صحية في كندا بتمويل من دافعي الضرائب الكنديين. يجب عليك التقدم بطلب للحصول عليه في أقرب وقت ممكن بعد وصولك إلى كندا من الموقع الرسمى للهجرة الى كندا. 

4. تقدم بطلب للحصول على رقم تأمين اجتماعي (SIN). لا يمكنك العمل في كندا بدون رقم التأمين الاجتماعي. يجب عليك التقدم بطلب للحصول عليه في أقرب وقت ممكن بعد وصولك إلى كندا من موقع الهجرة لكندا الرسمي. 

5. قدم عنوانك الكندي إلى وزارة الجنسية والهجرة الكندية (CIC) حتى يتمكنوا من الحصول على بطاقة الإقامة الدائمة الخاصة بك عن طريق البريد. يمكنك القيام بذلك عبر الإنترنت على رابط تقديم طلب هجرة الى كندا اسفل المقال. 

6. افتح حسابًا مصرفيًا في كندا. 

7. احصل على خريطة للمدينة التي تعيش فيها وتجوّل فيها للتعرف على المدينة واكتشاف الخدمات المتاحة محليًا. اكتشف أيضًا أفضل طريقة للانتقال من مكان إلى آخر بواسطة وسائل النقل العام. 

8. تعرف على كيفية إجراء مكالمة هاتفية وكيفية الوصول إلى الإنترنت من خلال الرجوع إلى قسم الاتصالات ووسائل الإعلام. 

9. احفظ رقم هاتف الطوارئ الوطني: 911. لا تتردد في الاتصال بهذا الرقم إذا كان لديك حالة طبية أو طارئة أخرى.  
 

دخول كندا السريع Entrée Express Canada 

برنامج الهجرة إلى كندا Express Entry مخصص في المقام الأول للأشخاص الذين يرغبون في القدوم والعيش والعمل في كندا (خارج مقاطعة كيبيك). يعمل هذا البرنامج وفقًا لشبكات الاختيار التي طورتها حكومة كندا. يعمل هذا البرنامج في خطوتين (2): 

✔ تتمثل الخطوة الأولى في التحقق مما إذا كنت مؤهلاً للتسجيل في مجموعة المرشحين. تم وضع المعايير التي تحدد ما إذا كنت مؤهلاً من قبل ircc وزارة المواطنة والهجرة الكندية. بمجرد دخول التجمع ، تحدد شبكة التحديد الثانية الترتيب الذي يتم به اختيار المرشحين. 

✔ الخطوة الثانية هي أن يتم تحديدها من قبل مكتب الهجرة لكندا وتقديم ملف هجرة كامل. أعلنت حكومة كندا عن وقت معالجة يقارب 6 أشهر للمرحلة الثانية. 

★ معايير الاختيار الرئيسية لدخول تجمع المرشحين :
☜ مستوى التعليم
☜ سن
☜ معرفة الفرنسية و / أو الإنجليزية
☜خبرة في العمل 

🛑 مواضيع تــــهمك :
 تقديم طلب هجرة إلى كندا 2023 – بدون شواهد وفي 10 ايام فقط !.

★ الإجراء العام 
 
1. بعد الاحتفاظ بخدماتنا لبرنامج Canada Express Entry ، سنطلب منك إرشادات مفصلة حول الاوراق المطلوبة للهجرة الى كندا التي يجب أن تزودنا بها من أجل إنشاء ملفك. سنجيب على جميع أسئلتك أثناء إعداد ملفك بالمجان. 

2. بعد استلام العناصر المطلوبة ، نتحقق منها. في حالة فقدان أي عناصر ، سنتصل بك للحصول على العناصر المفقودة لبناء ملف التقديم على تاشيرة كندا وفقًا للقواعد. 

3. عند اكتمال ملف التقديم على تاشيرة كندا ، سننشئ ملفك الشخصي في مجموعة المرشحين. 
 
4. نقوم بالمتابعة اللازمة على ملفك. 

5. عندما تحدد حكومة كندا ملفك الشخصي لإرسال ملف كامل ، نقوم بإجراء تحديث نهائي لملفك ونرسله إلى ircc وزارة المواطنة والهجرة الكندية. 

6. نقوم بالمتابعة اللازمة مع مكتب استخراج فيزا كندا ونتصل بك إذا لزم الأمر. 

7. تصدر ircc وزارة المواطنة والهجرة الكندية تأشيرتك ويمكنك الآن القدوم للعيش والعمل في كندا بشكل دائم. 

العمال المهرة في كيبيك Travailleurs qualifiés Québec 

الهجرة من خلال برنامج العمال المهرة في كيبيك - Work Study Visa مخصص في المقام الأول للأشخاص الناطقين بالفرنسية الذين يرغبون في المجيء والعيش في مقاطعة كيبيك. يعمل هذا البرنامج وفقًا لشبكة اختيار طورتها حكومة كيبيك. إذا حصلت على درجة عالية بما يكفي على هذه الشبكة ، فيمكنك التأهل لبرنامج الهجرة هذا. 

معايير الاختيار الرئيسية هي:
مستوى التعليم
مجال تكوين
معرفة الفرنسية و / أو الإنجليزية
خبرة في العمل 

رعاية الأسرة Family sponsorship

إذا كنت مقيمًا دائمًا أو مواطنًا كنديًا ، فيمكنك رعاية زوجتك أو أطفالك أو والديك للحصول على تأشيرة إقامة دائمة. لسوء الحظ ، تم الوصول بالفعل إلى حصة برنامج رعاية الوالدين لهذا العام (لا يؤثر هذا على رعاية الزوجين والأطفال). 

تفاصيل البرنامج بالنسبة للأشخاص في المغرب العربي وأوروبا الشرقية ، تستمر اجراءات التقديم على تاشيرة كندا من 8 إلى 12 شهرًا.
 
بالنسبة للأشخاص في أجزاء أخرى من العالم ، تستغرق اجراءات التقديم على تاشيرة كندا حوالي 18 إلى 24 شهرًا.
 
يمكنك رعاية زوجتك وأطفالك بغض النظر عن وضعك المالي. فقط متلقي الرعاية لا يمكنهم التأهل.
 
في سياق برنامج رعاية الأسرة ، فيما يلي تعريفات لمصطلحي الزوج / الزوجة والأطفال المعالين:الزوج هو الشخص الذي تزوجته. إذا لم تكن متزوجًا ، فيجب أن تكون قد عشت مع زوجك بحكم الواقع لمدة عام على الأقل. الطفل المعال هو طفل دون سن 19. 

☎ للاتصال بنا بالمجان 
إذا كنت ترغب في رعاية زوجتك أو أطفالك الذين تعولهم ، يمكنك الاتصال بنا من خلال ملء النموذج أدناه. سنرد عليك عبر البريد الإلكتروني في غضون يومي عمل كحد أقصى (الرابط اسفل المقال).

🛑 مواضيع تــــهمك :
↵ السفر الى كندا في 48 ساعة بدون لغة، احدث واسهل فيزا لكندا.

خدمة تجديد بطاقة الإقامة الدائمة

بالنسبة للمقيمين الدائمين الذين يحتاجون إلى تجديد بطاقة إقامتهم الدائمة renouvellement de la carte de résident permanent CANADA، نقدم خدمة تجديد بطاقة الإقامة الدائمة.

معايير التجديد
لكي تكون مؤهلاً لتجديد بطاقة الإقامة الدائمة في كندا، يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن سنتين (730 يومًا) من الوجود المادي داخل كندا خلال فترة الصلاحية البالغة 5 سنوات من إقامتك الدائمة. بالإضافة إلى ذلك.
 
لكي تكون مؤهلاً لتجديد الإقامة الدائمة ، يجب عليك: أن تكون مقيمًا دائمًا في كندا ؛
أن تكون موجودًا فعليًا في كندا ؛
ألا تكون مواطنًا كنديًا ؛
ألا يكون مذنبا بارتكاب جريمة تتعلق بإساءة استخدام بطاقة الإقامة الدائمة. 

☎ للاتصال بنا بالمجان
إذا كنت ترغب في تجديد بطاقة الإقامة الدائمة الخاصة بك ، فلا تتردد في الاتصال بنا عبر الهاتف أو عن طريق ملء النموذج أدناه. سنرد عليك عبر البريد الإلكتروني في غضون يومي عمل كحد أقصى (الرابط اسفل المقال).

Immigrer au Canada 2023

Immigrer au Canada

إذا كنت عاملاً أو موظفًا ، فيرجى إكمال نموذج تقديم طلب الهجرة الى كندا اون لاين من خلال الموقع الرسمى للهجرة الى كندا أدناه لتحديد أهليتك للهجرة إلى كندا. سنقوم بتقييم فرصك في الهجرة إلى كندا من خلال برنامج Canada Express Entry وبرنامج العمال المهرة في كيبيك. 

Si vous êtes un travailleur ou salarié, veuillez remplir notre formulaire d'évaluation ci-dessous afin de déterminer votre éligibilité pour l'immigration au Canada. 

Nous allons évaluer vos chances d'immigrer au Canada dans les programmes  Entrée Express Canada  et Travailleurs Qualifiés Québec.

🛑 مواضيع تــــهمك :
↵ أريد الهجرة إلى كندا مجانا بدون حساب بنكي وبدون أي تعقيدات.
↵ كندا تعلن خطة الهجرة 2023 وتطلب أكثر من مليون لاجئ ومهاجر.

REACTION CONSEIL CANADA 

CONSEIL Québec CANADA est un cabinet conseil juridique, spécialisé en droit de l'immigration, Agent D’immigration Accrédité. 



Renouvellement carte résident permanent en ligne 



Demande de parrainage familial canada en ligne 


فيديو يشرح : الهجرة الى كندا بدون شهادة ولا لغة ولا حساب بنكي 🔥
 

الموقع الرسمي الحكومي الكندي للبحت عن  الوظائف وعقود عمل في كندا :
 
 

 مقالات تهمك :
 
❶ كيفية الحصول على فيزا كندا في خطوات


❷ الهجرة الى كندا من اجل الدراسة


فيديو يشرح : تقديم طلب فيزا سياحة كندا أونلاين 2022 بالتفاصيل و خطوة بخطوة.

رابط الموقع : لتقديم على فيزا سياحة كندا أونلاين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-