العمل في كندا من المنزل: توظيف محللي البيانات على الإنترنت عن بعد 2023


للحصول على عقد عمل مجاني

قم بتسجيل إسمك هنا

رابط التسجيل في عقود العمل كندا : CANADA.CA

رابط التسجيل في قرعة ألمانيا 2024 : Germany VISA

رابط التسجيل في قرعة أمريكا 2024 بدون فيزا : DV Lottery USA

أخر الاخبار

العمل في كندا من المنزل: توظيف محللي البيانات على الإنترنت عن بعد 2023

إذا كنت تبحث عن العمل في كندا من المنزل 2023، فشركة Telus International Ai-Data Solutions تسعى إلى توظيف محللي البيانات المستقلة عبر الإنترنت عن بعد.

إذا كنت تتطلع إلى العمل في كندا من المنزل ، فهناك بعض الخيارات المتاحة لك:

العمل عن بُعد: تقدم العديد من الشركات في كندا فرص عمل عن بُعد ، مما يعني أنه يمكنك العمل من المنزل أو في أي مكان مع اتصال بالإنترنت. يمكنك البحث عن فرص عمل عن بُعد على لوحات الوظائف مثل Glassdoor و LinkedIn.

Freelancing: Freelancing هو خيار آخر للعمل من المنزل في كندا. يمكنك تقديم مهاراتك وخدماتك للعملاء من جميع أنحاء العالم. توفر مواقع الويب مثل Upwork و Freelancer و Fiverriper منصة للمصارئين المستقلين للعثور على عمل.

ابدأ عملك الخاص: يعد بدء عملك الخاص من المنزل خيارًا أيضًا. يمكن أن يشمل ذلك التجارة الإلكترونية أو الاستشارات أو تقديم خدمة مثل تصميم الويب أو الكتابة أو إدارة الوسائط الاجتماعية.

العمل في كندا من المنزل: توظيف محللي البيانات على الإنترنت عن بعد 2023
Work from home in Canada

من المهم أن نلاحظ أنه إذا لم تكن مواطنًا كنديًا أو مقيمًا دائمًا ، فقد تحتاج إلى الحصول على تصريح عمل من أجل العمل بشكل قانوني في كندا ، حتى لو كنت تعمل من المنزل. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول تصاريح العمل والهجرة على موقع حكومة كندا.

🛑 مواضيع تــــهمك :

توظيف محللي البيانات عبر الإنترنت Online Data Analyst في كندا

تعمل شركة تيلوس الدولية العالمية على توظيف محللي البيانات عبر الإنترنت Online Data Analyst في كندا، وتتولى تمويل كافة التكاليف المتعلقة بالتوظيف، وتشمل ذلك مرتب شهري وحوافز ومزايا أخرى.

يعد العمل في شركة تيلوس فرصة رائعة للعمل عن بعد، لذا يمكنك الآن التقدم لوظائف كندا عن بعد والاطلاع على التفاصيل الكاملة المتعلقة بهذه الفرصة الرائعة.

شركة تيلوس الدولية العالمية هي شركة كندية متخصصة في توفير الحلول التكنولوجية وخدمات الاتصالات عبر الإنترنت. تأسست الشركة في عام 1990 وتتخذ مقرها الرئيسي في مدينة فانكوفر بمقاطعة كولومبيا البريطانية في كندا. وتعد تيلوس واحدة من أكبر شركات الاتصالات في كندا ولديها وجود دولي في العديد من البلدان حول العالم، حيث توفر خدمات الاتصالات السحابية وحلول الأعمال والاتصالات والأمن السيبراني والخدمات اللوجستية والعديد من الخدمات الأخرى.

تحتوي المعلومات الأساسية على ما يلي:

  • البلد: كندا
  • نوع الوظيفة: عمل حر
  • نمط العمل: عن بعد.

تسعى Telus International Ai-Data Solutions إلى توظيف محللي البيانات المستقلة عبر الإنترنت للانضمام إلى مجتمع الذكاء الاصطناعي. يعمل مجتمعنا على منصة تدريب منظمة العفو الدولية الخاصة بالملوك التي تتعامل مع أنواع البيانات المتنوعة (النص ، والصور ، والفيديو ، والجيو) عبر 500 لغة ولهجات ، مما يساهم في تقدم التكنولوجيا والخبرات الرقمية في جميع أنحاء العالم.

يستلزم الموقف المستقل العمل على مشروع يركز على تحسين محتوى وجودة الخرائط الرقمية التي يستخدمها ملايين المستخدمين على مستوى العالم. الدور مثالي للأفراد الموجودين نحو التفاصيل ، ولديهم مهارات بحثية قوية ، ويمتلكون فهمًا جيدًا للجغرافيا الوطنية والمحلية.

يوفر الموضع جدولًا مرنًا ، مما يتيح لك العمل عن بُعد في وقتك كلما كان العمل متاحًا. ستتضمن واجباتك تنفيذ مهام البحث والتقييم في بيئة على شبكة الإنترنت ، مثل التحقق من البيانات ومقارنتها ، وتقييم أهمية ودقة المعلومات. ستحصل على إرشادات واضحة لكل مهمة ، والتي يجب اتباعها. يحتوي المشروع على مجموعة من المهام ، وسيتم دفعك لكل مهمة مكتملة.

إذا كان لديك شغف باللغات وترغب في الانضمام إلى مجتمع AI العالمي ، بغض النظر عن خلفيتك ، فيرجى زيارة موقعنا على telusinternational.

متطلبات:

  • الكفاءة المهنية الكاملة في اللغة الإنجليزية
  • يقيم في كندا على مدى السنوات الأخيرة على التوالي
  • القدرة على اتباع الإرشادات وإجراء البحوث عبر الإنترنت باستخدام محركات البحث والخرائط عبر الإنترنت ومعلومات الموقع
  • الإلمام بالأعمال التجارية الحالية والتاريخية ، وسائل الإعلام ، والرياضة ، والأخبار ، ووسائل التواصل الاجتماعي ، والشؤون الثقافية في كندا
  • الاستعداد للعمل على مجموعة متنوعة من أنواع المهام ، مثل الخرائط والأخبار والمهام الصوتية والأهمية
  • يجب أن يكون عمر المتقدمين 18 عامًا أو أكبر
  • الانتهاء بنجاح من عملية التوظيف القياسية ، والتي تتضمن تمرير تقييم للكتاب المفتوح
  • القدرة على الخضوع لشيكات ضمان الجودة من حين لآخر لأن هذا مشروع طويل الأجل.
🛑 مواضيع تــــهمك :

ما هي فوائد الانضمام إلى مجتمع Telus International AI؟

من خلال الانضمام إلى مجتمع Telus International AI ، يمكنك الاستمتاع بالعديد من المزايا مثل كسب دخل إضافي ، والوصول إلى مبادرة رفاهية مجتمعنا ، وحرية العمل عن بُعد واستقلال الموقع. يمكنك أيضًا أن تكون رئيسك الخاص ولديك المرونة في ساعات العمل التي تناسب نمط حياتك. علاوة على ذلك ، يمكنك أن تكون جزءًا من مجتمع عبر الإنترنت يعزز التعاون والتعلم.
  • كسب دخل إضافي
  • الوصول إلى مبادرة رفاهية مجتمعنا
  • العمل عن بعد وموقع الاستقلال
  • كن سيد نفسك
  • ساعات مرنة لتناسب نمط حياتك
  • كن جزءًا من مجتمع عبر الإنترنت
  • وصف وظيفي إضافي

نحن نبحث حاليًا عن محللي البيانات عبر الإنترنت الناطقين باللغة الإنجليزية للانضمام إلى مشروعنا ، والذي يهدف إلى تعزيز جودة الخرائط الرقمية التي يستخدمها ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم. تتطلب هذه الوظيفة الأفراد الموجودين نحو التفاصيل ، ويستمتعون بالبحث ، ويمتلكون فهمًا قويًا للجغرافيا الوطنية والمحلية.



🛑 مواضيع تــــهمك :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-